الدوري الإيطالي

النيبت عن الزلزولي : إنه قويّ وشجاع وموهوب وسيصبح لاعبا مهما

وصف الدولي المغربي السابق، نور الدين النيبت، عضو المكتب التنفيذي لجامعة كرة القدم، عبدالصمد الزلزولي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بـ”القوي والماهر والشجاع”، موضحا بأنه “سعيد جدًا بالطريقة التي تسير بها الأمور معه لأنه يستحق ذلك”، في إشارة منه إلى استدعائه للمشاركة في نهائيات أمم إفريقيا لكرة القدم بالكاميرون.

وقال النيبت، في حوار أجرته معه صحيفة “لوسبورتيو” الكتلانية، إن الزلزولي “شخص طموح للغاية”، وزاد موضحا:”وأنا أعرفه منذ ثلاث سنوات، وفي كرة القدم لديه العديد من الفضائل التي يمكن أن تجعله لاعبًا مهمًا. إنه قوي وماهر وشجاع”.

النيبت، الذي لعب سنوات لديبورتيفو لاكورنيا وفاز معه بعدد من الألقاب، أكد أن الزلزولي يشبه بقية مواطنيه من اللاعبين الموجودين في إسبانيا وغيرها، وقال:”يوجد أيضًا في إسبانيا أو فرنسا العديد من اللاعبين من هذا النوع، تقنيًا يتمتعون بإمكانيات كبيرة، وذلك لأنهم يحبون الكرة، ولأنهم يعيشونها منذ صغرهم، بدءًا من الشارع”.

العميد السابق للمنتخب الوطني عبر، في الحوار، عن تفاؤله بخصوص مستقبل الأسود، وقال:”أود أن أقول إن لدينا مجموعة مثيرة جدًا من اللاعبين. (للحاضر) أيضا من أجل المستقبل. في إسبانيا وحدها يوجد حوالي 15 لاعب كرة قدم لديهم القدرة على الوجود في المنتخب الوطني، ويجب أن نضيف أولئك الموجودين في فرنسا وهولندا وبلجيكا … لدينا العديد من الاحتمالات في الوقت الحاضر، وأيضًا في الوجه في مستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى