الدوري الإيطالي

إشبيلية يعلن تأخر لاعبيه عن الالتحاق بالأسود

أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، الأحد 26 دجنبر 2021، أن لاعبيه المغاربة، ياسين بونو، يوسف النصيري، منير الحدادي، سيستمرون في النادي إلى غاية 3 يناير 2022، ثم بعد ذلك يمكنهم الالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا.

قال نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، إن لاعبيه المغاربة، ياسين بونو، يوسف النصيري، منير الحدادي، سيتأخرون، لمدة أسبوع كامل، عن الالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي، للمشاركة مع الأخير في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2021.

وأشار إشبيلية إلى أن اللاعبين المغاربة، سيستمرون في النادي إلى حين خوض الفريق لمباراته أمام مضيفه قادش، يوم الاثنين 3 يناير 2021، برسم الجولة 19 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وحسب النادي الإسباني، فإن قراره بتأخير التحاق اللاعبين المغاربة بمنتخبهم الوطني، يأتي بتنسيق مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم والاتحاد الدولي “فيفا”.

ومن شأن تأخر اللاعبين الثلاثة في الالتحاق بالمنتخب الوطني، أن يبعثر البرنامج الإعدادي للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الذي يتطلع إلى حضور جميع اللاعبين لمركب محمد السادس لكرة القدم، بداية من يوم الاثنين 27 دجنبر 2021، قبل السفر إلى الكاميرون مع بداية الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى