الدوري الإيطالي

أبرزها طنجة والماص.. إليكم برنامج مقابلات اليوم الخاص بالبطولة الاحترافية

سيعرف  اليوم السبت، إجراء مقابلات الجولة  14 من منافسات البطولة الاحترافية إنوي، حيث ستجرى ثلاث مقابلات،  بين مدن أكادير، خريبكة، وفاس، حيث تعتبر المقابلات الأخيرة للفرق التي ستلعب اليوم السبت، قبل فترة التوقف القارية، لفسح المجال أمام كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

وستكون ضربة البداية من مدينة أكادير، في مقابلة سيستقبل فيها فريق الحسنية ضيفه الشباب الرياضي السالمي، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير، في مقابلة عنوانها التعويض، بعد سقوط حسنية أكادير بمدينة الدارالبيضاء، خلال الجولة السابقة أمام الرجاء الرياضي، وهزيمة الشباب السالمي أمام يوسفية برشيد.

وستستمر أمسية البطولة من خلال لقاء سريع وادي زم وضيفه الفتح الرياضي، والتي ستجرى على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، ابتداء من الساعة السادسة والربع مساء، حيث سيكون عنوانها التأكيد، بعد عودة سريع وادي زم بانتصار ثمين خلال الجولة الماضية، ميدان نهضة بركان، وعودة الفتح الرياضي بانتصار من مدينة وجدة على حساب المولودية.

وتختتم أمسية البطولة الاحترافية، بمقابلة المغرب الفاسي بنظيره اتحاد طنجة، والتي ستنطلق بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء، وستجرى على أرضية المركب الكبير بمدينة فاس، حيث يسعى الفريقان إلى تحسين تموقعهم في جدول الترتيب العام، الخاص بالبطولة الاحترافية إنوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى