الدوري الفرنسي

خطير جدا.. ظهور مستجدات في قضية الطفلة إيمان التي ظهرت تستنجد لإنقاذها من الاغتصاب بفاس.. المغتصب طلع فقط إبن زوجة أبيها

شرعت استئنافية فاس الثلاثاء، في التحقيق تفصيليا مع والد الطفلة” إيمان ” وزوجته  بعد صدور أمر قضائي بإيداعهما سجن بوركايز بضواحي فاس لاتهامهما بتضليل العدالة.

ويتابع الزوجان بتهمة فبركة وقائع للتغطية على الفاعلين الحقيقيين في قضية الاعتداء جنسيا على الطفلة إيمان.

اعتقال زوجة ووالد الطفلة ” إيمان” المودعة بمركز الطفولة بحي الزيات بالمدينة القديمة فاس مع الأمر بتشديد الحراسة عليها، جاء حماية لها وخوفا من تعرضها إلى أي مكروه أو الاتصال بها لتغيير أقوالها من جديد، بعد التطورات الجديدة في ملف تعرضها للاغتصاب وإطلاعها المحققين على حقيقة ما تعرضت له وإجبارها من طرف والدها وزوجته للتستر على الفاعل الحقيقي، الذي لم يكن سوى ابن زوجة والدها .

يشار إلى أن اعتقال زوجة ووالد الطفلة ” إيمان ” أتى بناء على شكايات متعددة تقدمت بها  جمعيات سبق لها وان تبنت قضيتها قبل اكتشافها حقائق مغايرة لما تم تداوله، وكانت سببا في إدانة ابن الجارة بسنة واحدة سجنا نافذا مقابل شهرين موقوفي التنفيذ في حق والدته فيما تمت تبرئة عم الطفلة .

الحقيقة التي توصلت إليها رئيسة الجمعية التي كانت تؤازر الطفلة تمثلت في الاشتباه في تورط أحد ابني زوجة والدة الطفلة في هتك عرض الطفلة والاعتداء الجنسي عليها قبل اختفائه منذ تفجر قضية ” إيمان ” التي مورست عليها ضغوطات للتصريح بمعطيات غير حقيقية قصد التستر عن الفاعل الحقيقي الذي هتك عرضها والاعتداء عليها جنسيا .

وكانت قضية الطفلة إيمان، هزت الرأي العام قبل أشهر خلت، بعدما ظهرت في فيديو تحكي فيه باكية عن معاناتها مع الاغتصاب والمعاملة السيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى