الدوري الإيطالي

الحسين عموتة : لست راضيا على الأداء .. والعامل الذهني وراء الإقصاء

أعرب الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف، عن تفاجئه بالمستوى “الهزيل” الذي قدمه المنتخب، اليوم، أمام نظيره الجزائري، في المباراة التي جمعت بينهما وانتهت بإقصاء “الأسود” بالركلات الترجيحية (5-3) من دور ربع نهائي كأس العرب “فيفا”، بعد نهاية المباراة بشوطيها الإضافيين بهدفين لمثلهما.

وقال عموتة في الندوة الصحافية التي تلت المباراة: “مع الأسف، لم نكن، اليوم، في المستوى مقارنةً بما قدمناه من قبل. الأسباب ربما ذهنية.. ورغم كل شيء، استطعنا الخروج بالتعادل، لكن ركلات الحظ كانت هي الفيصل”.

وأضاف “لم نكن في الفورمة اليوم، والجزائر استحقت الفوز اليوم أكثر منا. كنا نستطيع، رغم كل شيء، أن نقدم أفضل مما قدمناه”.
وتابع عموتة قائلا: “أنا أيضاً لم أفهم أصل المشكل. كانت هناك أخطاء في التمرير، وارتكبنا أخطاءً في بعض الأمور التي لا نخطئ فيها عادةً. لم نكن في المستوى، وربما الأمر راجع إلى قيمة المباراة”.

وأكد عموتة أن العامل الذهني يظل السبب الرئيسي للصورة التي ظهر بها المنتخب اليوم، مردفاً “طلبنا من الجميع التركيز، لكننا واجهنا مشاكل في التسرع وأخطاء في التمريرات والضغط النفسي”.

وجدد عموتة تأكيده على أن الجميع، لاعبين وطاقماً، لم يكونوا في المستوى، مضيفاً “كانت لنا نظرة تقنية خاصة، ولدينا لاعبون جيدون، لكن ربما لم يكن هناك اجتهاد أكبر.. وأخطأنا في التمريرات والتمركز، ورغم كل شيء كانت هناك أشياء إيجابية. نحن غير راضين عن الإقصاء، لكن على الأقل لم ننهزم إلا بركلات الجزاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى