الدوري الإيطالي

عموتة : تنتظرنا مباراة “ديربي” في ربع النهائي

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، إن الأخير تنتظره مباراة “ديربي” صعبة جدا في دور ربع نهائي بطولة كأس العرب، المقامة في دولة قطر، في الفترة الممتدة ما بين 30 دجنبر و18 نونبر 2021.

قال عموتة، في ندوة صحفية بعد الفوز أمام المنتخب السعودي بهدف لصفر، إن المنتخب الوطني المغربي تنتظره مباراة “ديربي” قوية في دور ربع النهائي، ولن يكون خلالها مسموحا بالخطأ، مبرزا: “يجب أن ندخل مباراة دور الربع منذ الدقيقة الأولى، لن يكون مسموحا لنا بارتكاب أخطاء مثل الأخطاء التي ارتكبناها أمام المنتخب السعودي في الشوط الأول”.

وأضاف عموتة، في السياق ذاته: “نحن هنا بالدوحة للمشاركة، ولكي نتعلم ونستفيد من خلال التباري مع جميع المنتخبات، صراحة لا أفضل مواجهة منتخب معين، جميع المباريات في هذه البطولة صعبة جدا، ستكون هناك حسابات تكتيكية مشددة في دور الربع، والأهم أن نقدم الأداء الذي يجب أن نقدمه حتى تكون تلك الحسابات التكتيكية في صالحنا”.

وأشار عموتة إلى أن لاعبيه أصابهم بعض التراخي أمام المنتخب السعودي، موضحا: “كان هناك بعض التراخي أمام المنتخب السعودي رغم الفوز بهدف واحد، لكني أتفهم الأمر، جميع اللاعبين قدموا ما عليهم، والآن أمامنا فرصة لتصحيح بعض الأخطاء لكي نكون جاهزين لمباراة دور الربع”.

وشدد عموتة على أهمية التركيز على “الجزئيات البسطية”، خاصة في مباراة دور ربع النهائي، مشيرا إلى أن بعض التفاصيل الصغيرة، هي التي تحسم المباريات في الغالب لصالح هذا المنتخب أو ذاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى