الدوري الإيطالي

بالصور : المنتخب المغربي يحقق “العلامة الكاملة” في دور المجموعات لكأس العرب بعد الفوز على السعودية

حقق المنتخب الوطني الرديف العلامة الكاملة في دور المجموعات لكأس العرب “فيفا قطر 2021″، بعد فوزه عشية يومه الثلاثاء، على المنتخب السعودي بهدف دون رد، برسم الجولة الثالثة والأخيرة.

وقام الناخب الوطني الحسين عموتة، بإحداث مجموعة من التغييرات على التشكيل الأساسي للأسود في هذه المباراة، حيث قرر إراحة مجموعة من العناصر التي خاضت المبارتين السابقتين أمام فلسطين والأردن، مقابل منح الفرصة للاعبين البدلاء.

ودخل لاعبو المنتخب بشكل مبكر في المباراة، حيث كان اللاعب أيمن الحسوني قاب قوسين أو أدنى من افتتاح النتيجة، بعد مجهود فردي، غير أن تسديدته جانبت القائم الأيسر لحارس مرمى المنتخب السعودي.

وتبقى محاولة المهاجم سفيان رحيمي الأخطر للمنتخب الرديف في الشوط الأول، بعد توغله في مربع العمليات، غير أن تسديدته القوية اصطدمت بالقائم.

وافتتح الفريق الوطني النتيجة بواسطة المهاجم كريم البركاوي العائد من الإصابة، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، والذي انتهى بتقدم المنتخب المغربي على نظيره السعودي بهدف دون رد.

واستمرت الخطورة المغربية خلال شوط المباراة الثاني، حيث استحوذت العناصر على جل مجريات هذا الشوط، إلا أن التسرع وغياب التركيز حالا دون إضافة المزيد من الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى