رياضة

أشرف حكيمي يكشف سبب التقارب مع مبابي

كشف الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن السبب الحقيقي وراء الصداقة القوية التي تجمعه بالفرنسي كيليان مبابي زميله في “PSG”.

وقال حكيمي خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة المنتظرة بين باريس سان جرمان وكلوب بروج البلجيكي: “مبابي زميلي في الفريق وصديق مقرب، لأننا نتشارك سويا الإعجاب ببعض الأمور، كوننا في العمر نفسه، وهذا الأمر يُلاحظ داخل الملعب وخارجه”.

وأضاف “أسد الأطلس” قائلا: “لقد بدأت الموسم الكروي الحالي بشكل جيد، حاولت في أكثر من مناسبة مساعدة فريقي في الهجوم رغم أنني أبقى مدافعا، لهذا هدفي الأول دائما هو الدفاع حتى لا نستقبل الأهداف، وإن سجلت فإن الأمر جيد”.

وتابع: “أنا أتعلم الفرنسية في الوقت الحالي، وكل شيء يسير على ما يرام، وقد تأقلمت مع زملائي والكرة الفرنسية بشكل عام. هدفنا دائما هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، علينا التفكير أولا في مواجهة بروج ثم الأدوار المقبلة”.

وأشار حكيمي إلا أنه سبق أن واجه كلوب بروج عندما كان في صفوف بوروسيا دورتموند، واصفا الفريق البلجيكي بأنه “مميز، يمتلك لاعبين جيدين، وشرس جدا، خاصة على أرضية ملعبه”.

جدير بالذكر أن رفاق الدولي المغربي أشرف حكيمي سيستقبلون كلوب بروج البلجيكي، الثلاثاء على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية، لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علما أن الفريق الباريسي قد حسم تأهله إلى الدور المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى