Uncategorized

بعد إعلانها نبأ طلاقها رسمياً.. شيرين عبد الوهاب تظهر بملامح شاحبة- (تدوينة)

ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، في أحدث ظهور لها بملامح شاحبه ودون أية مساحيق تجميل، وتبدو عليها ملامح الحزن الشديد، وذلك بعد ساعات من تأكيدها نبأ انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وظهرت شيرين في صورة جمعتها مع فرقتها الموسيقية، نشرتها على حسابها على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، وذلك في إطار التحضيرات لأغنية “كلها غيرانة”، حيث كانت ترتدي ملابس رياضة سوداء.

وخلال الأيام الماضية، زادت التكهنات حول انفصال الثنائي دون إعلان رسمي من الطرفين، قبل أن تصدر شيرين، الجمعة، بياناً تعلن فيه عن الانفصال بشكل رسمي.

وبإعلان شيرين رسمياً عن طلاقها من المطرب المصري حسام حبيب بعد زواج استمر 3 سنوات منذ أبريل 2018، تكون قد أنهت حالة الجدل التي استمرت على مدار الأسبوع الماضي، حيث أجرت مكالمة هاتفية مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مؤكدة فيه نبأ الانفصال رسمياً.

وقالت شيرين عبد الوهاب في مكالمتها الهاتفية مع الإعلامية اللبنانية: “أنا حالياً شيرين جديدة، وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى”، مؤكدة أنها لن تتفاوض مع حسام أو أسرته لتعود إليه.

ويعتبر حسام حبيب الزوج الثالث لشيرين عبد الوهاب، حيث إنها تزوجت في السابق من الموزع الموسيقي مدحت خميس ولكنها زيجة لم تستمر كثيراً، والثاني كان من الموزع الموسيقي محمد مصطفى وأنجبت منه ابنتيها وتم الانفصال بينهما بعد سلسلة من الخلافات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى