الدوري الإيطالي

الجامعة توقف مسؤولا في دوري المحترفين لـ3 سنوات

عاقبت اللجنة المركزية للتأديب في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبد الهادي أدنجار، المسؤول الإداري لنادي أولمبيك الدشيرة، ومصطفى أوشريف، مدرب الفريق.

قررت اللجنة المركزية للتأديب في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف عبد الهادي أدنجار، المسؤول الإداري لفريق أولمبيك الدشيرة، لمدة 3 سنوات، ومنعه من ممارسة أي نشاط كروي، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما.

وجاء توقيف المسؤول الإداري في أولمبيك الدشيرة، حسب جامعة الكرة، لاعتدائه على مصطفى أوشريف، مدرب الفريق، خلال المباراة الأخيرة للنادي أمام شباب المسيرة، يوم الأحد 21 نونبر 2021، برسم الجولة التاسعة من الدوري الوطني الاحترافي الثاني.

كما قررت اللجنة المركزية للتأديب، توقيف مصطفى أوشريف، مدرب الفريق، عن ممارسة مهامه لـ4 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 1500 درهما، لتوجيهه كلاما نابيا للمسؤول الإداري للنادي، خلال المباراة الأخيرة أمام شباب المسيرة، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف واحد لصفر.

ويحتل فريق شباب المسيرة المركز التاسع في ترتيب الدوري الوطني الاحترافي الثاني، برصيد 13 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و4 تعادلات، مع تلقيه هزيمتين، بينما أولمبيك الدشيرة يحتل المركز الـ11، برصيد 11 نقطة، جمعها من فوزين و5 تعادلات مع تلقيه هزيمتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى