الدوري الإيطالي

كأس العرب .. عموتة يكشف اللائحة النهائية للأسود

طغى لاعبو الوداد، حاليون وسابقون، والرجاء، على لائحة المنتخب الوطني الرديف التي اختارها الحسين عموتة للمشاركة في كأس العرب بقطر.

كشف الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، الاثنين، عن اللائحة النهائية للنخبة الوطنية، التي ستشارك في منافسات كأس العرب قطر فيفا 2021، المزمع إجراؤها في الفترة ما بين 30 نونبر الجاري و 18 دجنبر المقبل.

وضمت القائمة النهائية 23 لاعبا يمارسون في مجموعة من الدوريات العربية؛ خاصة في مصر والخليج العربي، علاوة على آخرين ينشطون في البطولة الوطنية الاحترافية.

واختار عموتة كلا من أنس الزنيتي ومحمد الناهيري وعبد الإله الحافيظي من الرجاء الرياضي، فضلا عن يحيى جبران وأشرف داري وأيوب العملود وأيمن الحسوني من الوداد الرياضي، ووليد الكرتي من بيراميدز المصري، وإسماعيل الحداد من الخور القطري، وسفيان رحيمي من العين الامارتي، وبدر بانون من الأهلي المصري، وسفيان بوفتيني من الأهلي القطري، وكريم بركاوي ومحمد فوزير من الرائد السعودي، ومحمد امسيف من الفتح الرياضي، ومحمد علي بامعمر من اتحاد طنجة، وحمزة الموساوي من نهضة بركان، وأشرف بنشرقي من الزمالك المصري، ووليد أزارو من الاتفاق السعودي، وعبد العالي المحمدي من أبها السعودي، ومحمد شيبي من الجيش الملكي، ومروان سعدان من الفتح السعودي، وإدريس فتوحي من السيلية القطري.

ويذكر أن المنتخب الرديف سيخوض غمار منافسات كأس العرب “فيفا قطر 2021” ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية والأردن وفلسطين.

وتعد منافسات كأس العرب للمنتخبات إحدى المسابقات الكبرى للاتحاد العربي لكرة القدم، التي انطلقت في النسخة الأولى عام 1963 في جمهورية لبنان، وحقق لقبها منتخب تونس، واستمرت منافساتها إلى النسخة التاسعة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية سنة 2012 التي حقق لقبها المنتخب الوطني المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى