Uncategorized

صورتك بين عينيا قريبا على القناة الأولى المغربية

أعلنت القناة الأولى عن عرضها قريبا للمسلسل التلفزيوني “صورتك بين عينيا”، من إخراج سعيد خلاف وبطولة مجموعة من الممثلين المغاربة من مختلف الأجيال الفنية.

يلتقي المخرج سعيد خلاف مع جمهور القناة الأولى مجددا، عبر مسلسله التلفزيوني الجديد “صورتك بين عينيا” من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة فيما تنفيذ الإنتاج لشركة “Cine- scene international”.

تدور أحداث مسلسل “صورتك بين عينيا” حول صراع بين عائلتين يعود تاريخه إلى 25 سنة مضت حول ممتلكات مهاجر مغربي، كتب توكيلا لابن خالته لتسيير أعماله في المغرب.

وبعد وفاة هذا المهاجر، يقرر ابنه العودة إلى المغرب رفقة والدته ليكتشف مجموعة من الأسرار التي يحاول فك شفرتها، وخلال رحلة بحثه سيتعرف إلى شابة ويرتبط معها في علاقة عاطفية، أما المفاجأة فتتمثل في انتمائها إلى العائلة التي ألحق ربها الضرر بوالده المتوفى.

ويشخص أدوار المسلسل طاقم متنوع من بينهم: نعيمة إلياس وماجدولين الإدريسي ومنصور بدري وفهد بنشمسي وأمين بنجلون وفؤاد سعد الله وأيوب اليوسفي، وهاجر المصدوقي وهند بنجبارة وهند بالعلا. أما تصوير المسلسل، فجرى بعدد من فضاءات الدار البيضاء ودار بوعزة وبوسكورة.

يشار إلى أن “صورتك بين عينيا” تجربة فنية جديدة، تنضاف إلى مسلسل “عيون غائمة” وفيلم “لا ورد لحنان” التلفزيونيين اللذين قدمتهما القناة الأولى سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى