الدوري الإيطالي

عدة رادارات ترصد تحركات زياش وفرق منها برشلونة تريد ضمه

يضع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي في تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، من بين المرشحين للانضمام إلى النادي، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة شهر يناير 2022.

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة، مهتمة بالتعاقد مع لاعب واحد من بين ثلاثة لاعبين في نادي تشيلسي الإنجليزي لا يعتمد عليهم المدرب الألماني توماس توخيل في اختياراته التكتيكية، على غرار المغربي حكيم زياش، والأمريكي كريستيان بوليسيتش، والبريطاني كالوم هودسون أودوي.

 وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية، ذكرت، أخيرا، أن حكيم زياش، على ردار فريق بروسيا دوتموند الألماني، مشيرة إلى أن اللاعب المغربي مرشح بارز للعب في الدوري الألماني، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة شهر يناير 2022.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن ماركو روز، مدرب بروسيا دوتموند، اقترح على إدارة النادي، التعاقد مع زياش، ولو على سبيل الإعارة، إلى غاية نهاية الموسم الحالي، من أجل ملء الفراغ التقني الذي تركه رحيل اللاعب الإنجليزي جادون سانتشو إلى نادي مانشستر يونايتد شهر يوليوز الأخير.

وسبق أن طرح اسم حكيم زياش للانتقال إلى نادي برشلونة سنة 2019، حين كان لاعبا متألقا في ناديه السابق أياكس أمستردام الهولندي.

يذكر أن حكيم زياش، ومنذ انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي شهر يوينو 2020، مازال يجد مشاكل في فرض وجوده في التشكيلة الرسمية للنادي، إذ أنه يعاني توالي تعرضه للإصابات، الشيء الذي تسبب في خروجه من مخططات مدربه الألماني توماس توخيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى