Uncategorized

“سيدي مولاي” جديد زكرياء الغفولي

أصدر المغني المغربي زكرياء غفولي، فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان “سيدي مولاي”، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب. وهو عمل فني مستوحى من التراث المغربي الشعبي بمزيج مع الإيقاعات الهندية.

تم تصوير آخر أعمال زكريا غفولي “سيدي مولاي”، بالمدينة الحمراء مراكش تحت إشراف المخرج إدريس سبيل، الذي اختار الاعتماد على مجموعة من اللوحات الراقصة بطابع هندي من تصميم زكرياء بنان بمساعدة شرف الناجي.

وتعامل الغفولي على مستوى الكلمات، مع الكاتب عدنان أمصغر، فيما تولى تلحينها أيوب زعزع، فيما حمل التوزيع توقيع يوسف الجحفاوي.

وكان أخر أعمال الغفولي فيديو كليب أغنية “شوف زمان” التي تعامل من خلالها مع الممثلة المغربية دنيا بوطازوت، التي تقاسمت معه دور البطولة في الفيديو كليب الذي حقق أكثر من 19 مليون مشاهدة على يوتيوب بالإضافة إلى دخولها ترتيب الترند العالمي.

يذكر أن زكرياء الغفولي يخوض جولة فنية تشمل عدة دول أوروبية من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا لإحياء مجموعة من السهرات الفنية، كان آخرها سهرة مغربية كبرى بمدينة “لييج” البلجيكية، للاحتفال بالذكرى الـ46 للمسيرة الخضراء، بحضور كبير لأفراد الجالية المغربية بالمهجر، الذين حجوا من مختلف المدن الأروبية، وبحضور سفير المملكة ببلجيكا “محمد عامر “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى