Uncategorized

إيهاب أمير و”طاليس” يهاجمان وزير الصحة بسبب الأشخاص غير الملقحين-صورة

هاجم الفنانان إيهاب أمير وطاليس وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، بسبب تصريحه الخاص بالأقلية غير الملقحة، الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعرضه لانتقاد شديد.

وعلى غرار عدد من الفنانة المغاربة من ضمنهم: البيغ، أسامة رمزي و”حليوة”، انتقد إيهاب أمير وزير الصحة، وذلك عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وكتب إيهاب أمير :”غير مقبول تماما من أي مسؤول أنه يخاطب الشعب بطريقة مستفزة، أقلية كانت أم أكثرية كنبقاو شعب واحد اللي بهاد العبارة طلعلينا كلشي في الراس كلشي النفسية ديالو مدمرة”.

وتابع قائلا :”اوا اسيدي المواطن باغي ماللي يمشي للمستشفى يلقى الراديو خدام على الأقل يداوا مجانا ولا هادي منفرضوهاش، رفقا بالناس وجب التواصل باللتي هي أحسن وتحمل المسؤولية”.

بدوره الفكاهي “طاليس” دخل على خط هذه التصريحات التي اعتبرها كثيرون مستفزة بالنسبة للأشخاص عير الملقحين، قائلا :” سير تعلم تهضر السي الوزير هادي راه ماشي هضرة شخص مسؤوول وكايمتل قطاع مهم اللي هو الصحة ورخف وجهك ورخي داتك”، وأضاف ” هاديك الأقلية راه فيها الأغلبية”.

ويشار أن خالد آيت الطالب كان قد أكد، يوم الثلاثاء الماضي،  بمجلس المستشارين أنه لا تراجع عن فرض جواز التلقيح، مبرزا أنه لن يسمح للأقلية غير الملقحة بفرض رأييها على الأغلبية، وهو التصريح الذي أثار جدلا واسعا وخلف انتقادا شديدا لوزير الصحة، عقب تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى