أخبار الفن والمشاهير

زهير بهاوي يتصدر قائمة الفنانين المغاربة على اليوتيوب من حيت عدد المشاهدات

تصدر المغني الشاب المغربي زهير بهاوي قائمة الفنانين الأكثر استماعا بالمغرب على منصة يوتيوب، حيث عرفت قناة زهير عبر يوتيوب ارتفاعا كبيرا على مستوى المشاهدات.

وحصلت قناة زهير بهاوي على يوتيوب خلال 28 يوما الماضية، على أزيد من 14 مليون مشاهدة، متفوقة على قناة سعد لمجرد التي حصلت على المرتبة الثانية بـ 13.3 مليون مشاهدة.

واحتلت الفنانة هند السداسي المرتبة الثالثة بـ9.41 ملايين مشاهدة، وذلك يعود لعملها الجديد مع محمد الرفاعي بعنوان “كيفاش نخليك”.

وسبق أن طرح زهير بهاوي اخر اصداراته، وهي أغنية تحت عنوان “ناري” والتي اختار بهاوي إصدارها على طريقة فيديو كليب، تحت إشراف المخرج حسن الكورفتي.

كما تكلف زهير بكتابة كلمات الأغنية رفقة صهيب طيب، وتوزيع بلال أفريكانو، واستطاعت الأغنية أن تحصد 13 مليون مشاهدة في ظرف شهر على منصة يوتيوب.

وخاض الفنان الشاب زهير هاوي مؤخرا تجربة التمثيل لأول مرة بعدما جسد دور البطولة في مسلسل بعنوان “سولو دموعي” من إخراج ابراهيم الشكيري، وهو المسلسل الذي حظي بمتابعة قوية من طرف الجمهور.

وسرعان ما تحول زهير بهاوي إلى أحد أشهر وأنجح المطربين الشباب المغاربة، من خلال أعماله الناجحة سواء التي يؤديها بشكل منفرد أو من خلال ديو غنائي، كأغنيته رفقة سعد المجرد “الوجه الثاني ” التي عرفت نجاحا كبيرا في العالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى