Uncategorized

مغاربة يهاجمون أبو جاد وزوجته الجديدة بسبب فيديو وصف بـ”المخل بالحياء” -فيديو

أثار اليوتيبور عبد الله أبو جاد وزوجته الجديدة سارة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب ستوري حديثة وصفت بالجريئة والمخلة بالحياء.

وكانت زوجة أبو جاد قد ظهرت في أحضان زوجها وهو يقبلها ويغازلها، بعد أن كشف هذه المرة عن ملامحها، وهي الستوري التي جرى تداولها بسرعة عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وسط توجيه انتقاد وهجوم شديدين لأبو جاد وزوجته مصممة الأزياء..

وقد صدم أبو جاد وزوجته التي نشرت هذه الستوري المتابعين الذين انتقدوا تصرفهما ، ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا  الإطار :”اش هاد لويل صراحة لعجب واحد بحال هادا كينصح شباب وقاري واعي تيدير هاد تبرهيش و هاد دياتة”، “هذا مشي دلع هذه شوهة”، “هي واش معندهاش أهلها ماتحشم حتى لو متزوجين يخ اخر زمن”، “مال هادو جهلو”، “صراحة قلة حياء وتربية اش كتسناو من القرع الى دار الشعر ، المهم مع أحترامي كل واحد ما عندو الشعر وعندك الحق دير ولكن باش ديرو وتفرع لنا الرأس نو، الحب الحقيقي لا نملك الوقت لنصوره أكيد فهمتوني “، “ناري اشهدشي”، “لكيبغي كيغير على مرتو وكيسترها،هدا باغي البوز ويفقص طليقتو”، “قلة التربية و الاحترام”، “هادي ماشي رجولة”، “مابقات لاحشمة لاوالو”، “حشومة يراعي للمشاعر دمراتوا وقدام عاءلتها”، “يا لطيف واش ما عندك عائلة علاش تحشم علا الاقل راعي غير وليداتك وانت ا ختي كوني تحشمي.. راه اللي داتو القرعة غادا تديه امو الشعر و ها أنا و ها انت”،”بسالا هدي بين فيك عيش الحرمان مريض نتا”، “قله الحيا و العفه”، “رجولة ماتت لا حولة ولا قوة الا بالله”.

ويشار إلى أن الراقصة مايا كانت قد هاجمت أبو جاد وزوجته الجديدة بسبب احتفالها بعيد ميلادها عقب أسابيع قليلة فقط على وفاة والدتها، كما انتقدت الهدية المقلدة لعلامة “ديور “التي أهداها إياها أبو جاد في هذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى