Uncategorized

شاهد بالفيديو : الجمهور ينتقد جرأة روان بن حسين لحظة تقبيل لمجرد ومريم حسين تدخل على الخط

حرصت العديد من الصفحات الفنية على تداول ومشاركة مقطع فيديو يرصد لحظة احتضان الكويتية روان بن حسين بشكل مفاجئ للفنان سعد لمجرد، أثناء غنائه في حفله بدبي، الأمر الذي جعله يحتضنها ويرقص معها بطريقة حميمة قبل أن يقبل يدها أمام الملأ.

ولفت المقطع المتداول أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن استيائهم من جرأة روان لحظة احتضانه على الرغم من استمراره في الغناء، فيما أشار البعض إلى أن تقبيله ليدها كان بهدف إبعادها عنه بطريقة لبقة.


وإلى جانب ذلك، لفت تعليق الفنانة المغربية مريم حسين انتباه الكثيرين، حيث حرصت في تعليقها على مقارنة الوضع بقضية اتهامها بـخدش الحياء العام والرقص بطريقة إيحائية في حفل عيد ميلادها قبل عامين في الإمارات، والتي أفضت إلى حبسها لمدة شهر وإقرار ترحيلها عن البلاد قبل أن يعفى عنها من قبل السلطات المحلية بسبب مناشدة والدتها.

وعلقت النجمة المقيمة في الإمارات على فيديو روان بن حسين وسعد لمجرد قائلة:” تقريباً مثل رقصي بـ عيد ميلادي.. بس الفرق إني انسجنت”، فيما تفاعل نشطاء مع تعليقها بين داعم لها منتقد لمقارنتها بين الواقعتين.

ويذكر أن لمجرد أبهر الحاضرين في حفله الشبابي المقام “Address Dubai Marina” بأداء مجموعة من أشهر أغانيه الناجحة المعلم” و”انساي” وغيرها بطريقته الاستعراضية المميزة، بحضور عدد من المشاهير المغاربة، من شذى حسون وفوضيل، ومريم الأبيض، وليلى عزيز، وريدوان، وفرح الفاسي وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى