الدوري الفرنسي

فضيحة مدوية بالدار البيضاء : زوج أربعيني يضبط زوجته العشرينية متلبسة بالخيانة في فراش الزوجية.. رغم ان زواجهما لم يمضي عليه أسبوع فقط

شهد حي الأزهار بعمالة سيدي البرنوصي بالدار البيضاء صباح اليوم واقعة خيانة زوجية غريبة اهتز على إثرها الحي وأصبحت حديث ساكنة الحي.

وفي تفاصيل الواقعة، ضبط زوج في الأربعينات من عمره زوجته الشابة التي تزوجها قبل أسبوع فقط وتصغره بعشرين سنة وهي متلبسة بالخيانة الزوجية مع عشيقها وحبيبها الذي كان يدرس معها وتربطه بها علاقة حب لأزيد من عشر سنوات حسب تصريحه وتصريح الشاب المضبوط معها.

وأكد الجيران الذين يقطنون مع الزوجين في نفس الطابق والعمارة بأن الزوج خرج للعمل صباحا حيت يعمل سائق سيارة أجرة من الحجم الكبير، وحدث ان عاد مبكرا بسبب وعكة صحية أحس بها للمنزل ليفتح الباب ويضبط زوجته الجديدة بين أحضان عشيقها الشاب، فأخذ يصرخ ويلكم فيهما إلى أن تجمهر الجيران. غير أنه ونظرا القرابة التي تجمعه بوالدي الزوجة فقد قرر عدم متابعتها قضائيا بعدما تعهد له والدها بتطليقها منه دون أية شروط او تعويضات.

هذا وأوضح العشيق وعشيقته للجيران أن علاقة حب وصداقة تجمعهما لأزيد من عشر سنوات، وأن والدي الفتاة أصرا على تزويجها من قريبهما لتفريقها عن حبيبها بعد علمه بالعلاقة الغرامية. غير أن العشيق ان وجدا في واقعة الزواج فرصة للاختلاء ببعضهما البعض وممارسة الجنس بعيدا عن الأعين والمراقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى