الرئيسية مشاهير عاجل : دخول الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز العناية المركزة وصدمة زوجها وأخوها الذين يرافقانها بالمستشفى

عاجل : دخول الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز العناية المركزة وصدمة زوجها وأخوها الذين يرافقانها بالمستشفى

كتب في 18 يوليو 2021 - 5:29 م
مشاهير مشاركة

تناقلت عدد من المواقع الإلكترونية المصرية، اليوم الأحد، خبر إيداع الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، إثر دخولها في حالة غيبوبة بعد خضوعها لعملية جراحية أمس السبت.

أفادت مجموعة من المواقع المصرية، اليوم الأحد، أن الحالة الصحية للممثلة ياسمين عبد العزيز خطيرة، لافتة إلى أن زوجها محمد العوضي وشقيقها وائل عبد العزيز يرافقانها في المستشفى حيث ترقد. كما ذكرت المواقع ذاتها أنه لم يتم الكشف رسميا إلى حدود الآن عن طبيعة العملية التي خضعت لها الممثلة، مكتفية بالقول إن “سبب دخول ياسمين عبد العزيز العناية المركزة راجع إلى خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية دقيقة، تسبب في حدوث تلوث بكتيري وهو ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية”.

وفي السياق ذاته، نشر عدد من الفنانين وعلى رأسهم زوج ياسمين الممثل محمد العوضي، على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، تدوينات تتضمن أدعية ومتمنيات بالشفاء العاجل للممثلة، التي أطلت على جمهورها في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

google.com, pub-9711904685741326, DIRECT, f08c47fec0942fa0