الرئيسية هو و هي بالصور : الممثلة سناء عكرود تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا رفقة زوجها وطفليها

بالصور : الممثلة سناء عكرود تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا رفقة زوجها وطفليها

كتب في 14 يوليو 2021 - 11:54 ص
هو و هي مشاركة

تلقت الفنانة سناء عكرود وزوجها الفنان محمد مروازي الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك أول أمس الإثنين بكندا حيث يقيمان رفقة طفليهما.

وتقاسمت عكرود الخبر مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من خلال صورة رفقة عائلتها ، أرفقتها بتعليق جاء فيه :” صافي درنا لادوز الثانية من اللقاح، و لكن غيبقى الاحتياط واجب، دايما الماسك والتباعد و شي كصعة ديال كسكسو ياك ؟ الكصعة أمكن بلاش  .. معاها ماكتضمنش راسك تبقى بعيد “.

على الصعيد الفني، يشارك فيلم “ميوبيا” للفنانة والمخرجة سناء عكرود  في المسابقة الرسمية للدورة الخامسة عشر للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بلوزان السويسرية.

وكانت كاتبة ومخرجة العمل وبطلته  قد كشفت الخبر، مؤخرا،  من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، إذ عمدت على نشر صور من كواليس تصوير الشريط السينمائي “ميوبيا” أو “قصر النظ”، أرفقتها بتعليق جاء فيه :”فيلم “ميوبيا” في لوزان بسويسرا،  يواصل” ميوبيا قِصر نظر” رحلته السينمائية ، حيث ثم اختياره في المسابقة الرسمية للدورة الخامسة عشر للمهرجان الدولي للسينما الأفريقية ب : لوزان، سويسرا. في شهر غشت من الثامن عشر إلى التاني و العشرين. سعيدة باختيار الفيلم و سعيدة ان “فاطم “تواصل رحلتها بفخر و تبات “.

وأضافت :”ميوبيا قِصر نظر : سيناريو و إخراج : سناء عكرود، تشخيص : غزلان الإدريسي، قدس جندول، فاطمة بوجو، محمد عياد، حميد النيدر، نبيل عاطف و سناء عكرود، محمد مروازي، قدس جندل..اما بالنسبة لعرض الفيلم في الصالات السينمائية بالمغرب، فسأعلن عن الأمر في حينه. شكرا لكم”.

يشار فيلم “موبيا” لسناء عكرود، قد سبق أن توج سابقا ب 3 جوائز في المهرجان الدولي للفيلم  “رؤى إفريقية” بمونتريال، إذ حاز على جائزة أحسن فيلم في فئة “نظرة من هنا”، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة، بالإضافة إلى التنويه الخاص بأداء عكرود عن دور “فاطم” في العمل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

google.com, pub-9711904685741326, DIRECT, f08c47fec0942fa0