الرئيسية ازياء إليك أحدث صيحات المايوهات في صيف 2021 لتواكبي آخر مستجدات الموضة

إليك أحدث صيحات المايوهات في صيف 2021 لتواكبي آخر مستجدات الموضة

كتب في 26 مايو 2021 - 7:06 م
ازياء هو و هي مشاركة

ملابس السباحة مثلها مثل أي ملابس نرتديها، تتغير موضتها من عام لآخر، على الرغم من بقاء قطع الملابس على ما هي عليها، قطعتين أو قطعة واحدة. اليوم سنعرض عليكِ أبرز صيحات المايوهات لصيف 2021، اختاري منها ما يلائم جسمك.

هذا العام سنلاحظ انتشار ملابس السباحة المكونة من قطعتين، على أن تكون القطعة الاساسية للصدر على شكل السوتيان، اما السليب فسيأتي مع قفل أو حركة بسيطة من الطرفين.

موديل آخر سنشاهده هذا العام والذي سيأخذ من ملابس القطعة الواحدة شكلا له، وهو فتحة الصدر الكبيرة على شكل مثلث يصل للبطن، مع ثنية بسيطة عند السليب، هذا الموديل يناسب صاحبات الصدر الصغير فقط.

سنلاحظ أيضاً سيطرة ملابس السباحة التي تأتي على شكل ربطات وعقد في مختلف الاشكال، لاحظي هذا الموديل مثلاً ما أجمله، في الحقيقة هو قطعة واحدة موصولة بحبال من منطقة البطن، أما السليب سيكون عريض وعالي.

ستغزو قطع البوستييه موضة هذا العام، قطع الصدر ستكون على شكل بوستييه مختلفة، وسليبات عالية الخصر وعريضة.

هذا القماش أيضا يعتبر من أبرز اتجاهات هذا العام، سيتوافر في جميع ملابس السباحة، والأهم أن لون الفضة اللميع فيه سيضفي جمالية غير طبيعية فيه.

الطبعات الملونة والالوان الزاهية أيضاً ستكون من اتجاهات هذا العام، فكلما كانت الألوان زاهية، ستكونين عصرية وملفتة للنظر.

فتحة البطن ايضاً سنجدها بكثرة هذا العام، وهي ستكون موجودة فقط في ملابس السباحة ذلت القطعة الواحدة، المهم أن هذه الفتحة ستكون صلة الوصل بين الطبقتين وستضفي جاذبية لموديل المايو.

كتف وبدون كتف، من اتجاهات هذا العام، واللافت أن الكتف الواحد سيكون عريضاً نوعاً ما، سنلاحظ العديد من الموديلات له.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

google.com, pub-9711904685741326, DIRECT, f08c47fec0942fa0